سياسة الاستبدال والاسترجاع:
1. دون الإخلال بأي ضمانات أو أحكام نظامية معمول بها، يحق للمستهلك طلب استبدال أو استرجاع المنتج الذي تم شراؤه من المتجر خلال سبعة (7) أيام من تاريخ استلامه. ولا يحق للمستهلك ممارسة حق الاستبدال أو الاسترجاع بعد انقضاء هذه الفترة.
2. يشترط لاستبدال أو استرجاع المنتج أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم، مغلفًا بالغلاف الأصلي، وألا يكون المستهلك قد حصل على منفعة منه. يحق للمتجر فحص المنتج قبل قبول طلب الاستبدال أو الاسترجاع، وفي حالة وجود عيوب مصنعية أو أخطاء في المنتج، يتم تعويض المستهلك وفقًا لأحكام النظام.
3. يتحمل المستهلك تكاليف الشحن الخاصة بعملية الاستبدال أو الاسترجاع، والتي تقدر بمبلغ ثلاثين (30) ريالاً. في حال ثبت وجود تلف أو عيب مصنعي في المنتج، يتحمل المتجر جميع تكاليف الشحن المتعلقة بالاستبدال أو الاسترجاع.
4. يتم احتساب قيمة الشحن المجاني في حالات الاستبدال أو الاسترجاع، إذا كانت هذه الخدمة متاحة ضمن الشروط الأصلية للطلب.
5. في حالة الطلبات المدفوعة عبر أنظمة التقسيط (مثل "تابي" أو "تمارا" أو "مدفوع")، يتم استرجاع المبالغ عبر نفس الأنظمة المستخدمة.
6. يتم استرداد المبالغ المدفوعة عبر أنظمة الدفع الإلكتروني مثل "مدى" أو البطاقات الائتمانية خلال فترة زمنية تتراوح بين سبعة (7) إلى أربعة عشر (14) يوماً من تاريخ الموافقة على طلب الاسترجاع.
7 - يتم قبول الاسترجاع أو الاستبدال للعروض والمجموعات فقط عند إرجاعها بالكامل، بما يشمل جميع المنتجات المضمنة في العرض أو المجموعة، بحالتها الأصلية، دون استخدام أو فتح أو نزع الغلاف عنها. لا يُقبل استرجاع أو استبدال أي جزء منها بشكل منفصل بأي حال من الأحوال.
الاستثناءات من الاستبدال والاسترجاع:
1. لا يحق للمستهلك استبدال أو استرجاع المنتج إذا تم تصنيعه وفقاً لمواصفات محددة من قبله، ما لم يكن هناك عيب مصنعي أو مخالفة للمواصفات المطلوبة.
2. في حال ظهور أي عيب في المنتج نتيجة سوء استخدام أو حيازة غير سليمة من قبل المستهلك، لا يحق للمستهلك طلب الاستبدال أو الاسترجاع.
3. حفاظًا على السلامة العامة، لا يحق للمستهلك استبدال أو استرجاع منتجات أدهان العود الطبيعية، خشب العود الطبيعي، دقة العود، أو مواد البخور.
4. المنتجات المصنوعة حسب الطلب، بما في ذلك العينات، لا يحق استبدالها أو استرجاعها.
5. لا يمكن استبدال أو استرجاع الطلبات الدولية تحت أي ظرف.
ملاحظة:
في حال عدم استلام الشحنة من قبل المستهلك، سيتم احتساب قيمة الشحن. وفي حالة رغبة المستهلك في إعادة شحن الطلب، تضاف رسوم شحن إضافية.